القهوة الخضراء لإنقاص الوزن ، صندوق واحد (إجمالي 1 عبوة)

2 تم بيع منذ ساعة 8 ساعات
$219.99 $29.99
pc :
$29.99
العملاء يشاهدون هذا المنتج

كل الضرائب مضافة لسعر المنتج

الشحن مجانا على جميع أوامر. لا يوجد حد أدنى للشراء

 

المكونات:

مستخلص القهوة الخضراء ، القهوة الفورية ، إل-كارنيتين ، مستخلص الشاي الأخضر ، مستخلص غارسينيا كامبوغيا ، مستخلص الجوارانا ، مستخلص الجينسنغ ، مستخلص نبات كوكتوس ، مستخلص أوراق اللوتس ، مستخلص أوراق السينا

صافي المحتوى (المواصفات): 200 جرام (20 * 10 جرام)

مدة الصلاحية: أشهر 18

الأصل: الصين (الأصل)

النوع: قهوة سريعة التحضير

الوصف

  •  تركيبة القهوة الخضراء هي مكمل غذائي "غير سام" مصنوع من مزيج من المستخلصات العشبية. عند استخدامه جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي صحي ، يمكن أن يثبط الشهية ويحفز الجسم على حرق الدهون والسعرات الحرارية.
  • مصنوعة من القهوة الممتازة: تتميز القهوة بنوع تحميص متوسط ​​وسلس. لا تحتاج قهوتنا إلى مواد تحلية ، فهي بطبيعتها رائعة المذاق!
  • يتكون من مثبطات الشهية الطبيعية ، ويشعر بمكونات جيدة ومكونات التخلص من السموم ويدعمه vaso6 أكسيد النيتريك ، معزز مضاد للأكسدة يمكن أن يساعد في الدورة الدموية المثلى وتوصيل الأكسجين.
  • تحظى قهوتنا لتخفيف الوزن بشعبية لا تصدق في جميع أنحاء البلاد. انقر فوق إضافة إلى عربة التسوق واكتشف كل الفوائد العظيمة التي يهتم بها الجميع.

كيف تعمل القهوة لإنقاص الوزن؟

  • إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك في أسرع وقت ممكن بمساعدة القهوة لإنقاص الوزن ، فقد لا يمنحك ذلك الرضا بالقدر الذي تريده. قد يساعدك الكافيين على تقليل القليل من الوزن أو حتى منع زيادة الوزن ، لكنه لا يمكن أن يساعدك في تقليل الوزن الملحوظ أو إبقائه بعيدًا بشكل دائم. ومع ذلك ، يمكن للجميع تقليل وزنهم عن طريق شرب القهوة بحكمة ، ودمجها مع نظام غذائي صحي ، وممارسة النظام الغذائي.
  • ضع في اعتبارك الكمية المثالية من القهوة - تقلل القهوة بشكل مؤقت شهيتك وقد تحفز حرق الحد الأدنى من السعرات الحرارية. لكن الإفراط في تناول القهوة يمكن أن يزيد من مستوى التوتر والأرق. يكفي كوب واحد أو كوبين من القهوة كاملة الكافيين يوميًا لفقدان وزنك.
  • اشرب القهوة قبل التمرين - إذا كنت تشرب القهوة قبل الخروج لممارسة الرياضة ، فقد تساعد جسمك على حرق المزيد من السعرات الحرارية والدهون لأن القهوة قد تؤدي إلى توليد الحرارة (حرارة الإنتاج ، خاصة في جسم الإنسان أو جسم الحيوان) ، وهي طريقة ينتج الجسم الحرارة والطاقة من هضم الطعام ويساعد على تقليل السعرات الحرارية الزائدة.
  • اشرب القهوة قبل الوجبات - إذا كنت ترغب في جني أكبر قدر من فوائد إنقاص الوزن من شرب القهوة ، اشرب القهوة قبل 5-10 دقائق من تناول وجبات الطعام ، ونتيجة لذلك ، تشعر بالامتلاء في المعدة وقد يؤدي أيضًا إلى تقليل الرغبة الشديدة في تناول الطعام
  • اشرب نصف كوب كافيين - يمكنك تحضير قهوتك التي تحتوي على نصف كافيين عن طريق خلط نصف كوب من القهوة العادية مع نصف كوب من القهوة منزوعة الكافيين. إذا كانت القهوة منزوعة الكافيين غير متوفرة ، يمكنك تحضيرها وشربها عن طريق خلط القهوة العادية ونصف كوب من الماء الساخن. يحد من تناول كمية زائدة من الكافيين وكذلك يساعد على تلبية الغرض من فقدان الوزن.
  • اشرب القهوة بالماء - إذا كنت تشرب القهوة والماء معًا طوال اليوم ، فقد يساعدك ذلك على الشعور بالشبع لفترة أطول وتجنب إغراء الأكل. تعمل القهوة كمدر للبول (أي مادة تميل إلى زيادة تدفق البول ، مما يجعل الجسم يتخلص من الماء الزائد) ، مما يؤدي إلى الجفاف ويحفزك على ممارسة الرياضة بشكل أسرع.

تحتوي قهوتنا على أعشاب طبيعية غنية بنسبة 100٪ ، مثل حبوب البن الخضراء وفطر جانوديرما لوسيدوم ومستخلص الجينسنغ ، والتي يمكن أن تعزز مكافحة التعب وتحسن المناعة والتمثيل الغذائي وما إلى ذلك. التمتع بصحة جيدة. يمكن للمكونات مثل مستخلص أوراق اللوتس وخلاصة غارسينيا كامبوجيا و L-carnitine التحكم في هرمونات الجوع ، وبالتالي قمع الشهية وتقليل تناول السعرات الحرارية. تعمل العوامل المختلفة على تقليل تخليق الدهون ، وتسريع حرق الدهون ، ومنع امتصاص الدهون والتحكم في الوزن.

للقهوة أيضًا نقطة أساسية في الوقاية من السرطان. الأشخاص الذين يستهلكون القهوة لديهم فرصة أقل بنسبة 50٪ للإصابة بسرطان الكبد والثدي والقولون. القهوة مليئة بمضادات الأكسدة التي تحمي الإنسان من أمراض القلب والأوعية الدموية كما أنها تعالج التهابات المعدة. لا ينصح بتناول كميات أكبر من القهوة السوداء بعد قراءة فوائدها لأنها تحتوي على مادة الكافيين وكمية أكبر من الكافيين ليست مفيدة للجسم.

طريقة الاستخدام

  • خذ كيسًا أو كيسين يوميًا ، بعد الوجبات ، أضف 1 مل من الماء المغلي للشراب.
  • L-Carnitine مع فقدان الوزن بشكل جيد للغاية نتائج للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة مع اللياقة البدنية عنيد.

 

"بصفتي أم لطفلين ، فإنني أمارس العمل ، والأطفال ، وجميع ضغوط الحياة الأخرى على أساس يومي. اشترت لي صديقة لي هذه القهوة وأنا معجب بشكل لا يصدق بالنتائج! لم أصدق عندما بدأت في السقوط الوزن في نفس الأسبوع! "

كلير ماكفي - ليدز

"لدي جدول أعمال مزدحم وليس لدي الكثير من الوقت لأخصصه لأداء التمارين الرياضية الروتينية. لهذا السبب أحب القهوة الخضراء! أخذ واحدة فقط يوميًا يساعدني على البقاء متناغمًا والشعور بالصحة والحيوية."

- لورين جودجر ، 31

"كل ما يمكنني قوله هو أنه يعمل! لقد أسقطت ما مجموعه 6 أحجار في غضون 4 أشهر! بيريت الصيد ، بدون تمرين! أردت أن أرى ما إذا كان سيفعل كما زعموا أنه سيفعل إذا لم أقم بتمرين ولدهشتي فعلت ذلك "

- داون فرينش ، 59

"لقد كنت أستخدم القهوة الخضراء كمكمل غذائي لفقدان الوزن لأشهر وأنا مندهش من كيف تمكنت من الحفاظ على وزني وعدم الشعور بالجوع! لم أشعر بهذا الشعور الصحي لفترة طويلة جدًا! "
- شارلوت كروسبي ، 27

"القهوة الخضراء هي أفضل منتج لفقدان الوزن استخدمته على الإطلاق. اعتقدت أن أيامي التي كنت أبدو فيها شابة ونحيلة قد ولت منذ زمن طويل. لا يمكنني أن أشكرك بما يكفي على هذا!"

لولا جيل - لندن

ضماننا

ونحن نؤمن حقا أننا جعلنا بعض المنتجات الأكثر ابتكارا في العالم، ونحن نريد أن نتأكد من أننا مرة أخرى نوفر منتجات خالية من المخاطر و بضمان عالي الجودة

قبل [time] دقيقة ، من [location]
لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

Green Coffee for Weight Loss,1 Box(20 Packs Total)

2 sold in last 8 hours
$219.99 $29.99
pc :
$29.99
customers are viewing this product

Tax included.

FREE SHIPPING ON ALL ORDERS. NO MINIMUM PURCHASE

 

Ingredients

Green coffee extract,Instant Coffee, L-carnitine, green tea extract,garcinia cambogia extract, guarana extract, ginseng extract, coctus plant extract, lotus leaf extract, senna leaf extract

Net content (specification): 200g(20*10g)

Shelf Life: 18 months

Origin: China(Origin)

Type: Instant Coffee

Description

  •  The Green Coffee formula is a “non-toxic” dietary supplement made from a blend of herbal extracts.When used in conjunction with a healthy diet plan,it can suppress appetite and stimulate the body to burn fat and calories.
  • MADE WITH PREMIUM COFFEE: Coffee has a smooth, satisfying medium roast profile. Our Coffee does not need sweetener, it naturally tastes great!
  • Formulated with natural appetite suppressants, feel good ingredients and detox components and powered by vaso6 a nitric oxide, antioxidant booster which can aide with optimum circulation & oxygen delivery.
  • Our Weight Loss Coffee is incredibly popular all over the country. Click Add to Cart and discover all the great benefits everyone is raving about.

How does weight loss coffee works?

  • If you want to reduce your weight as quickly as possible with the help of weight loss coffee, it may not give you satisfaction as much as you wish. Caffeine may help you reduce a bit of weight or even prevent weight gain, but it cannot help you reduce noticeable weight or keep it off permanently. However, everyone can reduce their weight by drinking coffee sensibly, combining it with a healthy diet, and practicing regimen.
  • Mind the ideal amount of coffee – Coffee temporarily suppress your appetite and may stimulate minimal calorie burning. But intake of excessive coffee can increase stress level and insomnia. Just 1 or 2 cups of fully-caffeinated coffee per day is enough to lose your weight.
  • Drink coffee before exercise – If you drink coffee before going out for exercise, it may help your body burn more calories and fat because, coffee may trigger thermogenesis (the production heat, especially in a human or animal body), which is a way the body makes heat and energy from digesting food and it helps to reduce extra calories.
  • Drink coffee before meals – If you want to reap the most weight-loss benefits from drinking coffee, drink coffee 5 – 10 minutes before taking meals, due to this, you feel full stomach and it may also suppress food cravings.
  • Drink half-caffeinated – You can prepare your own half-caffeinated coffee by mixing one-half cup of regular coffee with one-half cup of decaffeinated coffee. If decaffeinated coffee is not available you can prepare and drink it by mixing regular coffee and a half cup of hot water. It limits to have an excessive amount of caffeine as well as helps to meet the purpose of weight loss.
  • Drink coffee with water – If you drink coffee and water together throughout the day it may help you stay fuller longer and avoid the temptation of eating. Coffee acts as a diuretic (any substance that tends to increase the flow of urine, which causes the body to get rid of excess water), which is dehydrating and stimulates you to work out faster.

Our coffee contains 100% rich natural herbs, such as Green coffee beans, Ganoderma lucidum mushroom and ginseng extract, which can promote anti-fatigue, improve immunity, metabolism and so on. Achieve good health. Ingredients such as lotus leaf extract, garcinia cambogia extract and L-carnitine can control hunger hormones, thereby suppressing appetite and reducing calorie intake. Various factors will reduce fat synthesis, accelerate fat burning, prevent fat absorption and control weight.

Coffee also has a key point of preventing one from cancer. People who consume coffee has 50% lesser chance of developing liver, breast and colon cancer. Coffee is filed with antioxidant that protects one from cardiovascular diseases and it also treats stomach inflammation. It is not recommended to take larger amounts of black coffee after reading its benefits because it contains caffeine and larger amount of caffeine is not as much beneficial for the body.

How to use

  • Take 1 to 2 sachets a day, after meals, add 20ml of boiling water to brew.
  • L-Carnitine with very well losing weight results for obese people with the stubborn physique.

 

"As a mum of 2, I juggle work, kids, and all of life's other stresses on a daily basis. A friend of mine bought me this coffee and I am incredibly impressed with the results! I couldn't believe when I started dropping the weight that same week!"

Claire McVey - Leeds

"I have a hectic schedule and I don’t have a lot of time to devote to workout routines. That’s why I love green coffee! Taking just one per day helps me stay toned and feeling healthy and energetic."

- Lauren Goodger, 31

"All I can say is that it works! I dropped a total of 6 stones in the course of 4 months! Beret the catch, with no exercise! I wanted to see if it would do as they claimed it would if I did no exercise and to my surprise it did"

- Dawn French, 59

"I’ve been using Green coffee as my weight loss supplement for months and I’m amazed at how I've been able to keep the weight off and not be hungry! I haven't felt this healthy for a very long time!"
- Charlotte Crosby, 27

"Green coffee is the absolute best weight loss product I've ever used. I thought my days of looking young and thin were long gone. I can't thank you enough for this!"

Lola Gill - London

Our Guarantee

We truly believe we make some of the most innovative products in the world, and we want to make sure we back that up with a risk-free ironclad 30 day guarantee.

[time] minutes ago, from [location]
You have successfully subscribed!
This email has been registered